آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2013

عمار على حسن للبرادعى: تصريحاتك تنقل أنصارك من خذلان إلى خذلان

قال الدكتور عمار على حسن، الكاتب والمفكر السياسى، موجها حديثه إلى الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، تعليقا على تدوينته الأخيرة "أنت تكتفى بالرد عن طريق التغريديات وأن من يكتفى بالرد عن طريق التغريديات هو العصفور الذى ليس بوسعه أن يحلق بعيدا، وأنك طيلة الوقت تنقل أنصارك الذين وضعوا آمالهم فيك من خذلان إلى خذلان".
وحول التغيرات المستمرة فى تقييمات جماعة الإخوان المسلمين للدكتور محمد البرادعى، أكد عمار لـ"اليوم السابع"، أن أعضاء الإخوان يحددون رأسهم فى الأشخاص وفقا لمصالحهم، لافتا إلى أنه حين عاد البرادعى من الخارج سخروا منه، وعولوا على إبرام صفقة مع الحزب الوطنى على غرار صفقة 2005، ولما رفض نظام مبارك الصفقة راح الإخوان يمدحون البرادعى ويتقربون منه ويمدحوه بإفراط.
وأشار حسن إلى أنه عندما قامت ثورة يناير انقلبوا علية ورفضوا حضوره، واشترطوا التفاوض مع سلطة مبارك بشرط غيابه، وبدأوا فى شن حملة عليه، حتى أن وصلوا للسلطة واستمرت بعد وصول مرسى للحكم، وأطلقوا عليه الصفات السيئة، واتهموه بالعمالة عندما ضلع فى المساهمة فى تكوين جبهة الإنقاذ التى وصفوها بجبهة الخراب، وعندما قامت ثورة 30 يونيو وأيد البرادعى ما حدث وبارك خارطة الطريق استمروا فى هجائه.
وتابع حسن أن الإخوان بعدما استقال البرادعى عقب فض اعتصام رابعة، بدأوا فى مديحه من جديد، علاوة إلى أنهما أصبحوا يتناقلون تدويناته المنتقدة للسلطة والتى يطلقها على موقع "تويتر"، مشددا على أن من يريد أن يعرف كيف تكون آراء الإخوان فى الشخصيات العامة، عليه أن يتخذ من موقفهم من البرادعى حاله كيف أصبح هاويا إلى أن أصبح بطلا ثم خائنا، وبعدها عادوا لمديحه.

عمار على حسن للبرادعى: تصريحاتك تنقل أنصارك من خذلان إلى خذلان
Mon, 30 Sep 2013 03:59:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى