آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/10‏/2013

بالصور.. اشتباكات بين معارضى ومؤيدى خارطة الطريق تسفر عن 10 إصابات فى جامعة الإسكندرية

وقعت اشتباكات عصر اليوم الأربعاء، بين طلاب معارضين ومؤيدين لخارطة الطريق، داخل محيط جامعة الإسكندرية، أسفرت عن ما يقرب من 10 إصابات، بحسب تصريحات عمر المصري، رئيس اتحاد طلبة كلية الآداب.

ونظم طلبة الإخوان مسيرة ظهر اليوم، داخل مجمع الكليات مرددين هتافات مناهضة للفريق السيسي، ووزارة الداخلية وشيخ الأزهر، ما دفع بعض الطلبة المستقلين لاعتراض طريقهم وإجبارهم على إنهاء فعاليتهم الاحتجاجية، وهو الأمر الذي تحول بعدها للتراشق بالحجارة بين الجانبين، خاصة في محيط كلية الحقوق، تواجدت عدد من عربات الأمن لمركزي وسيارات الإسعاف خارج محيط الجامعة، فيما تم إغلاق جميع الأبواب، مع ترك باب واحد فقط بكلية الحقوق لخروج الطلبة منه.

وأصدر التيار المدني بالإسكندرية، الذي يضم 28 حزبا وحركة، بيانا أكد فيه على رفضه لممارسات طلبة الإخوان داخل جامعة الإسكندرية، ما يتسبب في إعاقة مستمرة لسير العملية التعليمية، ومحاولات دءوبة لتعطيلها، واعتداءات على الطلبة نتج عنها إصابات عديدة، متسائلين: "إلى متى السكوت وغض الطرف عن أفعال إرهاب المتأسلمين المنظم؟".

وأكد التيار المدنى، على أن ما تقوم به الجماعة من خلق فوضى متعمدة، محاولة لجر قوات الشرطة للدخول للجامعة مثلما حدث بجامعة الأزهر وجامعة المنصورة، فى محاولة لخلق صورة سلبية عن الحريات بالبلاد، مشددا على ضرورة إقالة الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، لكونه أحد قيادات جماعة الإخوان، وإقالة كل المنتمين لتلك الجماعة من أعضاء هيئة التدريس ممن يخلطون بين عملهم وفكرهم المتطرف.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

بالصور.. اشتباكات بين معارضى ومؤيدى خارطة الطريق تسفر عن 10 إصابات فى جامعة الإسكندرية
hoqook1
Wed, 30 Oct 2013 13:51:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى