آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2013

وفاة أكثر من 12 تلميذ غرقاً بالمعدية بقنا

في حادث مرعب استقبل أهالي مركز قوص ظهر اليوم خبر غرق معدية وعلي متنها أكثر من 17 طالباً من علي مدخل قرية نجع معوض بمركز قوص بمحافظة قنا حيث يستغل الطلاب هذه المعدية في المرور من شرق النيل إلي غربه بعد انتهاء اليوم الدراسي .

وفي تمام الساعة 12 ظهر اليوم وأثناء استقلال تلاميذ مدرسة " المخزن القبلية " بقرية للمعدية حدث أن اختل توازنها وغرقت علي الفور واستطاع 5 أطفال فقط النجاة حيث جاءت بعد ذلك شرطة السواحل للبحث عن باقي المقودين وحتي تمام الساعة 2 ظهرا لم يتمكنوا سوي من استخراج جثة طفلة واحدة وجاري حتي الان محاولة استخراج البقية .

ويرجح أهالي القرية أن سبب غرق المعدية هو الحمولة الزائدة بالإضافة إلي ضعفها وكونها معدية يدوية تتعلق بمجموعة براميل ويتم دفها إلي الجانب الاخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى