آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2013

"الأولتراس" تعلن القبض على 150 شخصًا.. ووزير الطيران: هاجموا الأمن بالخرطوش

أعلنت صفحة "ألتراس أهلاوي" على موقع التواصل الاحتماعي (فيس بوك) إن عدد المقبوض عليهم وصل إلى 150 شخصًا وتم ترحيلهم لمعسكر قوات أمن المطار بعد اشتباكهم مع قوات أمن المطار مساء اليوم وإصابة العشرات من المدنيين وأفراد الشرطة .
كما أضافت الصفحة أن أعضاء "الجروب" سيتجمعون بجوار مساكن شيراتون، مؤكدين "مش هنتحرك من هناك غير لما الرجالة تخرج معانا".
من جانبه، قال وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل، إن ما حدث بعيدا تماما عن الروح الرياضية، ومبادئ ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو، وأن الاحتفال دائما لاستقبال الفرق التي تشرف مصر دوليا يكون بالورود والدفوف والغناء وليس بحمل الشماريخ والبلي والخرطوش والاعتداء على رجال الأمن والشرطة.
أضاف الوزير: "ليس مهما التلفيات فالأرواح أهم من المباني والمنشآت، مضيفا: ولذلك حرصت على الحضور لمتابعة الموقف والاطمئنان على المصابين، وأناشد أعضاء الأولتراس بالتحلي بروح الثورة والمحافظة على الممتلكات لأنها ملكهم".

وتابع بقوله أن تلك الأعمال تؤثر على الحركة السياحية بل على الرياضة المصرية، وخاصة وأننا تفصلنا أيام عن مباراة المنتخب أمام غانا.
في سياق متصل، صرح مصدر طبي بمطار القاهرة بأن عدد المصابين نتيجة اشتباك أولتراس أهلاوي والأمن أثناء استقبالهم فريق كرة اليد العائد من المغرب اليوم بلغ 15 حالة ما بين اختناق وإصابة بالخرطوش وكدمات وسجحات وحالة واحدة خطيرة عبارة عن اشتباه في نزيف داخلي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مصر للطيران وهليوبوليس.
وأكد المصدر أنه لا توجد أي حالات وفاة نتيجة الاشتباكات.

 

"الأولتراس" تعلن القبض على 150 شخصًا.. ووزير الطيران: هاجموا الأمن بالخرطوش
mohamedberber
Sun, 13 Oct 2013 20:58:50 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى