آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2013

مقتل وإصابة 16 شخصًا فى مشاجرات بالأسلحة النارية بالقليوبية

 

قُتل وأصيب 16 شخصًا اليوم الجمعة، فى مشاجرات بالأسلحة النارية والبيضاء بكفر شكر وشبين القناطر والخصوص بمحافظة القليوبية ، بسبب الخلافات المالية والأخذ بالثأر ، وتم نقل الجثث للمستشفيات بينما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين .
كان 3 أشخاص قد لقيوا مصرعهم ، بينما اصيب 13 أخرون فى مشاجرات بـ 3 مناطق متفرقة بمحافظة القليوبية ، وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا بمقتل وإصابة 16 شخصا فى حوادث متفرقة بالمحافظة وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة الأولى وقعت بقرية الشراقوة بشبين القناطر بين عائلتى نصار طرف اول "وأبوالعلا "طرف ثانى بسبب خلافات الجيرة بينهما وقيام أحد أفراد العائلة الثانية بإنشاء مطب صناعى أمام منزل الأول حيث حدثت مشاده كلامية بينهما تطورت لمشاجره وتدخل فيها 40 شخصا من أطراف وأنصار العائلتين وقاموا بالتعدى على بعضهما البعض بالأسلحة البيضاء والشوم والعصى وأسفرت المشاجرة عن إصابة 13 شخصا من العائلتين وتمت السيطرة على المتشاجرين ونقل المصابين إلى المستشفى وضبط طرفى المشاجرة.
كما تلقى العميد أسامة عايش رئيس المباحث إخطارا بمقتل إسماعيل عطيه إسماعيل إثر إصابته بعدة إصابات بالرأس.. وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث المدعو يسرى محمد حسن سايس جراج نشبت بينه وبين المجنى عليه مشاجرة بسبب الخلافات المالية حول مبيت سيارة المجنى عليه الأول بجراج الأول قام على اثرها المتهم بالتعدى عليه بآلة حادة فأرداه قتيلا فى الحال .. وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وفى واقعة أخرى بكفر شكر أطلق بائعون من محافظة المنيا الرصاص على المجنى عليه حسن صلاح الدين على عامل اثناء خروجه من منزله بكفر شكر فلقى مصرعه فى الحال بسبب خلافات ثأرية وقيام شقيق المجنى عليه بقتل والد أحد المتهمين منذ عامين.
ألقى القبض أحد المتهمين ويدعى خالد خيرى أمين بائع وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع ابن عمه المتهم الثانى بدافع الثأر.
كما لقى بيومى حسنى بيومى كهربائى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى خلال تواجده بأحد الأفراح بالخصوص حيث نشبت مشاجرة بين اثنين من المدعوين فقام أحدهما بإطلاق الأعيرة النارية فاستقرت إحدى الطلقات فى صدر المجنى عليه ولقى مصرعه فى الحال .. تم نقل الجثث والمصابين الى المستشفيات وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

هذا الموضوع في قسم:

حوادث ومحاكم

مقتل وإصابة 16 شخصًا فى مشاجرات بالأسلحة النارية بالقليوبية
alaa
Sun, 06 Oct 2013 10:45:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى