آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

بالاسماء مقتل 3 جنود من ملثمون يهاجمون كمين شرطة بالدقهلية !!!

ملثمون يهاجمون كمين شرطة بالدقهلية ويقتلون 3 مجندين

هاجم 3 ملثمين يستقلون دراجة بخارية، في الساعات الأولى من صباح الاثنين،كمين الشرطة المتواجد في بداية كوبرى الجامعة بمدينة المنصورة وأطلقوا وابل من الأعيرة النارية نحو أفراد الكمين مما أدى إلى سقوط 3 قتلى بين صفوف الجنود.
وعلى الفور انتقل اللواء سامى الميهى - مدير أمن الدقهلية، والعميد السعيد عمارة - مدير المباحث الجنائية، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية إلى مكان الحادث وسط تشديدات أمنية مكثفة.
فيما تكثف أجهزة البحث الجنائي من تحرياتها لمعرفة الجناة والوصول إليهم حيث تم نشر أكمنة في محيط مكان الحادث ونقل الشهداء إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

عاين فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة، التي استشهد فيها ثلاثة من رجال الشرطة في كمين بمدينة طلخا، وتبين أن الشهداء هم: محمد صفوت محمد "أمين شرطة"، وأحمد عبدالمحسن "مساعد شرطة"، وشريف سعد "مخبر سري".
وتمكنت مباحث الدقهلية من جمع 55 فارغ طلقات ومقذوف واحد بمسرح الجريمة، ودلت التحريات قيام مجهولين يستقلون دراجتين بخاريتين، أطلقوا نيرانا كثيفة على الكمين من أسلحة آلية وفروا هاربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى