آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/10‏/2013

مصطفى النجار: ثوار الـ3 ساعات نسوا نفسهم




شن النشطاء على موقعى التواصل الاجتماعى"الفيسبوك" و"تويتر"، مساء اليوم الاحد، هجوما حادا على البرلمانى السابق الدكتور مصطفى النجار، بعد وصفه للمشاركين فى 30 يونيو بـ"ثوار الـ3 ساعات" فى تغريدة له على تويتر قام بحذفها بعد 3 دقائق نظراً للجهوم الشديد عليه.
 
وعاد النجار ووجه رسالة إلى من وصفهم بـ"الفلول" ليطالبهم بتصحيح أوضاعهم، مؤكداً أن حزب"الكنبة" أشرف منهم بكثير قائلا:"للتأكيد من نزلوا للميادين وهم آمنون عدة ساعات ثم عادوا لبيوتهم ليسوا ثواراً بل محتجون نشكرهم على إيجابيتهم المتأخرة، الثوار من نزلوا وقت الخوف وفتحوا صدورهم للرصاص وتحدوا بطش النظام، وللتأكيد ثورة مصر ثورة واحدة هى 25 يناير و30 يونيو التى شاركنا فيها موجة منها، واعتقاد بعضهم ان 30 يونيو جاءت لمحو يناير خبل يحتاج لعلاج".
 
ليبدأ بعدها سيل جارف من الانتقادات والاتهامات له من نشطاء الفيسبوك وتويتر، مؤكدين أنه كشف أخيراً لمن كان لا يعرف حقيقته، وأن ينتمى قلباً وقالباً لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين خاصة وأنه كان أحد أعضاء الجماعة سابقا وانشق عنهم.
صدى البلد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى