آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2013

"شرابي" لـ "المسلماني": هناك 8 نقاط تعرفك من هم العملاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استنكر المستشار وليد شرابي، عضو حركة قضاة من أجل مصر، ماقاله المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بوصفه لشرفاء وأحرار الوطن المطالبين بعودة الشرعية " انهم يؤدون مهام العملاء"، يعتبر سقطه في علم السياسة، ففضلا عن أن السياسه لا تعرف لغة السباب فان السب لغة الضعيف وهو بذلك يكشف عن ضعف ما سيطر عليه حال تلفظه بهذا السباب . وأضاف عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، حتى لا يمر الأمر مرور الكرام فأردت أن أذكره ببعض مواقف الانقلاب حتى يفرق بعد ذلك بين المواطن الشريف وبين من يؤدى دور العميل و سوف أذكر ما هو معلن بالفعل للكافه ، ولن أتطرق الى تحليل هذه المواقف : 

1– فى الأيام الأولى لبداية الإنقلاب أعلنت اسرائيل عن إنشاء وحده لمكافحة الإرهاب داخل سيناء وهو ما لم تكذبه أية جهه مصرية .

2 – أعلنت اسرائيل من خلال وسائل اعلامها أنها نفذت عمليه عسكريه فى سيناء راح ضحيتها خمسة من المصريين ولم يصدر عن مصر أية ادانه لهذه العمليه .

3- أعلن السفير الاسرائيلى فى القاهره أن الفريق السيسى بطل قومى لليهود .

4 - اعلنت إسرائيل على لسان رئيسها أن ما تحقق لها من الإنقلاب فى مصر فى مكاسبه يفوق ما حققته اسرائيل من مكاسب فى حرب عام 1967 .

5 – الرئيس الاسرائيلى شيمون بيريز يصرح أن فشل الانقلاب فى مصر ستكون نتائجه كارثيه على اسرائيل .

6 – رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك يقول " أعتقد أن العالم بأسره يجب أن يدعم السيسي، ربما إذا دعمناه نحن فسوف نحرجه ولن يساعده ذلك ، لقد جرى انتخاب مرسي بنزاهة نسبيا، ولكنه استخدم الأدوات من أجل تحويل الانتخابات الديمقراطية إلى نظام شمولي متشدد يستند إلى الشريعة الإسلامية ".

7 – أكبر مشكله تهدد الأمن القومى المصرى الأن وهى بناء أثيوبيا لسد النهضه وهو السبب الذى قامت من أجله المظاهرات والاحتجاجات ضد السيد الرئيس الدكتور محمد مرسى والذى كان يسعى جاهدا لحل هذه الأزمه ... وبالأمس القريب أعلن وزير الرى فى حكومة الانقلاب أن مصر على إستعداد للمشاركه فى بناء هذا السد !!! .

8 - أهديتم للكيان الصهيونى القدس الغربيه عاصمه لاسرائيل يوم ذكرى انتصار أكتوبر العظيم !!! وهو ما لم يجرؤ أى حاكم عربى حالى أو سابق على الاقرار به .  وختم تدوينته بتعليقه على النقطة الاخيرة بقوله  "اسرائيل نفسها لم ترحب بهذه التصريحات لأنها تعلم أن من صرح بها لا يملكها لأنه ليس منتخبا من شعب مصر ".

http://elshaab.org/thread.php?ID=76479

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى