آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2013

عشرات الجنود الإسرائيليين يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

 

عشرات الجنود الإسرائيليين يقتحمون ساحات المسجد الأقصىاقتحم عشرات الجنود الإسرائيليين، اليوم الثلاثاء، ساحات المسجد الأقصى في القدس، وسط احتجاجات من الفلسطينيين.

وقالت مؤسسة “الأقصى للوقف والتراث” في بيان، إن “فرقة من المجنّدات الإسرائيليات بلباسهن العسكري، يقدّر عددهن بنحو 90، ونحو 18 عنصرًا من المخابرات، و13 طالبًا جامعيًا يهوديًا، اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشدّدة من قبل القوات الخاصة”.

وأوضحت أن “فرقة المجندات انقسمت إلى 5 مجموعات فرعية، ضمن ما بات يعرف بجولات الإرشاد والاستكشاف العسكري”، لافتة إلى أنه “وبشكل متزامن، تمركزت عناصر من القوات الخاصة عند منطقة الكأس وبجانب حلقات العلم، التي يرتادها طلبة فلسطينيون في ساحات الأقصى، وتجولوا في الجامع القبلي المسقوف، والأقصى القديم والمصلى المرواني، ومسجد قبة الصخرة”.

وأضافت إن “الاحتلال يحاول أن يفرض واقعًا جديدًا في المسجد الأقصى، من خلال حملات مركّزة لاقتحامه، وتوفير وجود مكثف فيه، فيما يعتمد أحيانًا أسلوب الفردية”.

واحتج المئات من الفلسطينيين المتواجدين في المكان وغالبيتهم من الطلاب، على قدوم القوات الإسرائيلية، وردّدوا هتافات تكبير وتهليل.

عشرات الجنود الإسرائيليين يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
إبراهيم سيد
Tue, 08 Oct 2013 10:28:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى