آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2013

«الداخلية»: التحرير مفتوح في ذكرى أكتوبر أمام «الشرفاء» لا «الإخوان المخربين»

 

قال اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إن ميدان التحرير مفتوح في ذكرى احتفالات السادس من أكتوبر أمام «المواطنين الشرفاء» لا أمام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الذين وصفهم بـ«المخربين».

ووجه «شفيق» تحذيرًا لأعضاء الجماعة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، مساء السبت، قائلاً: «لن تدخلوا ميدان التحرير في ذكرى انتصار أكتوبر، ولن نسمح بأي اعتصام في الميادين، وانتهى عهد الفوضى والانتهازية السياسية».

وأضاف «شفيق» أن «الداخلية لن تسمح بدخول الميدان للفوضويين والمخربين من جماعة الإخوان المسلمين»، موضحًا أن «الإخوان لن يفلحوا فى إرباك الشعب المصرى وهم فقدوا شعبيتهم فى الشارع».

وتابع «شفيق»: «ميدان التحرير مغلق فقط أمام حركة السيارات، ولكنه مفتوح أمام المواطنين الشرفاء للاحتفال بانتصارات أكتوبر».

وواصل: «جرى، السبت، محاولة فاشلة من قبل أفراد تابعين لجماعة الإخوان لاقتحام رابعة وتم منعهم، وألقي القبض على 14 شخصًا»، مؤكدًا أن «ما حدث مع الإعلامى خالد داوود دليل على عدم سلمية تظاهرات الإخوان، والجميع أدرك الآن من هم الطرف الثالث».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الداخلية»: التحرير مفتوح في ذكرى أكتوبر أمام «الشرفاء» لا «الإخوان المخربين»
بسام رمضان
Sat, 05 Oct 2013 22:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى