آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/10‏/2013

بالصور.."مصر العربية" تتفقد موقع انفجار "المخابرات"

 

بالصور.."مصر العربية" تتفقد موقع انفجار "المخابرات"

 

رصدت "مصر العربية" ردود الفعل بين أهالى محافظة الإسماعيلية عقب سماع دوى انفجار سيارة مفخخة، اليوم السبت، بالقرب من مبنى المخابرات الحربية، والذى يقع بطريق البلاجات السياحي، وبالقرب من المجرى الملاحى لقناة السويس.

وعبر العديد من المواطنين عن تخوفهم من أن يكون هذا الانفجار هو بداية لسلسة أخرى من الانفجارات تقع بوسط الكتلة السكنية، أو أن يكون بداية لعمليات عسكرية موسعة بالإسماعيلية على غرار العمليات التى شنها الجيش بشمال سيناء خلال الفترة الماضية وشهدت انتهاكات واسعة، بحسب منظمات حقوقية.

وقال دكتور مصطفى عماد (صيدلى) لـ "مصر العربية": "أسكن بمنطقة الإفرنج التى تقع بالقرب من مبنى المخابرات الحربية، والذى يفصلنا عنه ترعة الإسماعيلية وميدان شامبيلون، حيث سمع دوى انفجار شديد اهترزت معه العمارة التي أسكن بها".

وأضاف أنه حتى وقت قريب لم يستطع معرفة مكان الانفجار أو سببه، لكنه تمكن من رؤية ألسنة اللهب والنيران من خلال شرفة المنزل، كما سمع أصوات سيارات الإسعاف، خاصة وأنه يسكن أمام مرفق إسعاف الرئيسى.

وفي السياق ذاته، قالت الحاجة علية حمدان، إنها سمعت دوى انفجار شديد فى الواحدة من ظهر اليوم، الأمر الذى أصابها بالخوف والرعب، خاصة وأنها سيدة مسنة وتعيش بمفردها في منزلها.

وأشارت إلى أنها قامت بالاتصال ببناتها جميعا للاطمئنان عليهن، عقب سماعها لصوت الانفجار، وأوضحت لها إحداهن أن الانفجار وقع بمبنى المخابرات الحربية، الأمر الذى زاد من خوفها، خاصة وأن المبنى يقع داخل المدينة.

وأعربت ريهام عبد القادر، موظفة، عن خوفها الشديد على أسرتها وأطفالها جراء الانفجار، خاصة وأنه وقع في منطقة قريبة من وسط المدينة.

وأشارت إلى أنها قامت بفتح جهاز التليفزيون لمشاهدة قنوات الأخبار ومعرفة حقيقة ما حدث، كما قامت بتصفح الإنترنت لمتابعة الأخبار عن الانفجار، وأعربت عن أملها في أن لا يؤدي الحادث إلى اضطراب الحياة بالإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى