آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2013

بالصور .. قوات الجيش تغلق جميع مداخل "التحرير" وتمنع مرور المواطنين والسيارات

أغلقت قوات الجيش والشرطة مداخل ومخارج ميدان التحريروعبدالمنعم رياض فى الساعات الأولى من صباح اليوم " الجمعة" ووضعت القوات أسلاك شائكة فيما انتشرت مدرعات الجيش على مداخل التحرير.
ومنعت قوات الجيش دخول المواطنين والمتظاهرين؛ المعتادين على التواجد كل جمعة بالميدان، وتأدية صلاة الجمعة بداخله مؤكدين لهم أن الميدان مغلق لدواع أمنية حتى لا يفسد أحد فرحتهم بـ 6 اكتوبر
وأضاف، أن جماعة الإخوان المسلمين دعت أنصارها للنزول اليوم الى الميدان وهو ماتقبله المواطنون و متظاهرو التحرير .
بينما وقعت مشادة كلامية بين قوات الأمن وخطيب التحرير الشيخ جمعه محمد على بسبب اعتراض الطرف الأول على الصلاة فى شارع التحرير مطالبة بالصلاة داخل المسجد وعدم الصلاة فى الشارع لعدم اندساس أى شخص بينهم وقال لهم أحد قيادات الشرطة، " لوسمحت مفيش صلاة فى الشارع انا ماليش دعوه بالقوات المسلحة أقرب مسجد وصلى فيه وزارة الاوقاف قالت الصلاة فى الجوامع " فيما قام خطيب التحرير بدعوة المصلين فى ممر بالقرب من شارع محمد محمود .
كما لوحظ مرور سيارات " أتارى" تابعة للشرطة بشوارع وسط البلد فى شكل دوريات لتفقد الحالة الأمنية ، كما لوحظ تمركز 3عربات أمن مركزى بشارع قصر العينى وباقى العربات فى شارع المتحف المصرى .
وتمكنت كاميرا "شبكة حقوق" من الدخول إلى ميدان التحرير بعد انتهاء أعمال التجديد والتطوير التى قامت بها هيئة نظافة وتجميل القاهرة لإعادة الميدان الى رونقه الطبيعى ، ولوحظ طلاء الجدران و تشجير جميع أرضيه الميدان ورسم الخطوط الإرشادية للمرور وزراعة النخيل .
الجدير بالذكر أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب دعا أنصاره والشعب المصرى في كل محافظات مصر إلى التظاهر المستمر بداية من اليوم الرابع من أكتوبر والاحتشاد بميدان التحرير في السادس من اكتوبر في مليونية " القاهرة عاصمة الثورة " وذلك " تحية لأبطال الجيش الوطني الذين خاضوا معركه اكتوبر ".

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

بالصور .. قوات الجيش تغلق جميع مداخل "التحرير" وتمنع مرور المواطنين والسيارات
alaa
Fri, 04 Oct 2013 10:12:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى