آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2013

مجهول يطعن خالد داوود بمطواه فى صدره .. ومصادر طبية تؤكد استقرار حالته

 

نقل الزميل الصحفي خالد داوود ، المتحدث باسم حزب الدستور، إلى مستشفى أبو الريش عقب تعرضه لحادث اعتداء ، حيث طعنه مجهول مساء اليوم الجمعة ، بالمطواة فى صدره ويده أثناء تواجده بمنطقة أبو الريش، وقالت مصادر طبية أن حالته مستقرة.
وأدان عدد من النشطاء الحادث الذى تعرض له "داوود" ، وكتب مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق على فيس بوك :" أدين بشدة الاعتداء على خالد داوود المتحدث السابق باسم جبهة الانقاذ والذى تلقي طعنة بالمطواة في صدره ويده وننتظر من الأمن ضبط الجناة فورا".
كان " داوود" قد أعلن استقالته من عمله كمتحدث إعلامي باسم جبهة الإنقاذ الوطني، بسبب هجوم بعض أحزاب الجبهة على الدكتور محمد البرادعي، الذي استقال من عمله كنائب لرئيس الجمهورية للعلاقات الدولية ، ورفضه موافقة الجبهة على المواجهة الأمنية مع جماعة الإخوان.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

مجهول يطعن خالد داوود بمطواه فى صدره .. ومصادر طبية تؤكد استقرار حالته
alaa
Fri, 04 Oct 2013 17:40:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى