آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2013

وفاة مجندين إثر إطلاق قذيفة "آر بي جي" على حافلة عسكرية على طريق العريش - رفح

دبي - قناة العربية

بعد يومٍ على مقتل أربعة مواطنين في هجوم على كنيسة بالجيزة، قتل مواطن مصري وأصيب أربعة آخرون برصاص مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارتهم الخاصة بحي "الصفصاف" في العريش.

وقالت مصادر أمنية إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج بعد أن قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار على سيارتهم من دون أن تحدد ملابسات الحادث.

وتعليقاً على الموضوع، قال اللواء متقاعد نصر سالم، المحلل الأمني أستاذ العلوم الاستراتيجية، في مداخلة مع قناة "العربية" من القاهرة، إن ما يحدث في مصر يأتي ضمن مخطط الإخوان المسلمين للانتقام من الشعب المصري الذي أقصاهم من الحكم.

وأضاف: "هم يريدون إشعال فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين، كما أنهم يهددون الأمن الوطني.. أليس استهداف الجنود يعد تهديداً للأمن القومي؟".
وأشار إلى أن الإرهاب مثل الأفعى لا تموت إلا بقطع رأسها، مضيفاً: "رأس الأفعى مازالت موجودة وهي متمثلة في التنظيم الدولي" للإخوان.

وفي سياق آخر، قتل اثنان من المجندين وأصيب 6 آخرون في هجوم على حافلة لنقل الجنود اليوم.

وقالت مصادر أمنية إن مسلحين مجهولون أطلقوا قذيفة "آر بي جي" على حافلة لنقل الجنود في المنطقة ما بين رفح والشيخ زويد على الطريق الدولي العريش - رفح.

وقامت قوات الأمن بإغلاق الطريق الدولي جزئياً وعمل تفتيش وفحص دقيق للأفراد والسيارات، كما قامت بعمليات تمشيط واسعة بحثاً عن الجناة.

العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى