آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2013

صفعة قوية لأبو عيطة

  صفعة قوية لأبو عيطة.. اتحاد العمال يعلن تشكيل مجلسه الجديد دون دخلاء النقابات المستقلة.. وجبالي نائبًا للرئيس

 

أبو عيطة

قام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بعرض التشكيل النهائي لمجلس إدارة الاتحاد، وذلك باستبعاد كل الدخلاء من النقابات المستقلة على تشكيل الاتحاد العام، كخطوة غير مسبوقة لمخالفة قرارات كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة ونكاية فيه وعودة جبالي المراغي لاتحاد العمال نائبًا لرئيس الاتحاد.
وأعلنت الجمعية العمومية لاتحاد نقابات عمال مصر، المنعقدة اليوم الخميس، بالساحل الشمالي التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد باستبعاد جميع من لا ينتمون لاتحاد العمال وتم فرضهم عليه من قبل الوزارة.
واستبدلت الجمعية العمومية خالد عبد العزيز شعبان الأمين العام، ليحل محله محمد سالم الذي كان نائبًا أول لرئيس الاتحاد، واستبعاد رجال أبو عيطة من مجلس الإدارة جميعهم، في حركة نقابية جريئة، وشكل الاتحاد برئاسة عبد الفتاح إبراهيم، وجبالي المراغي، ومحمد سعفان، والسيد أبو المجد، ومحمد وهب الله، نوابا لرئيس الاتحاد فيما يظل عبد المنعم الجمل أمينًا لصندوق الاتحاد.
كان كمال أبو عيطة قد تدخل في تشكيل مجلس إدارة الاتحاد باستبعاد جبالي المراغي، من رئاسة الاتحاد واستبداله بعبد الفتاح إبراهيم، وإدخال عدد من الأعضاء من النقابات المستقلة بالمخالفة للقانون أبرزهم خالد عبد العزيز شعبان وعماد العربي و5 أعضاء آخرين ليصبح مجلس الإدارة 31 عضوًا، بالرغم أن المجلس قانونا يضم فقط 24 عضوًا هم عدد النقابات العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى