آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

نشطاء ينظمون وقفة لتأبين ضحايا كنيسة الوراق أمام "القديسين" بالإسكندرية

نظم عدد من النشطاء المستقلين بالإسكندرية، وقفة لتأبين ضحايا كنيسة الوراق بالجيزة، أمام كنيسة القديسين بشرق الإسكندرية، مساء اليوم، الأحد، فضلا عن التنديد بالحادث الذي راح ضحيته 5 أشخاص بينهم الطفلة مريم والتي تلقت 13 رصاصة، مطالبين بسرعة ضبط مرتكبيه.

ورفع الشباب المشارك فى الوقفة لافتات كتب عليها: "مسلم+ مسيحي = مصر"، "كلنا ضد الإرهاب"، "إنهم يقتلون البراءة"، "بأي ذنب قتلت مريم؟"، "الدرس انتهى لموا الكراريس"، "جرح في قلب الوطن مريم أشرف"، "لا يا أمي ما تبكيش.. اللي قتلهم مش حيعيش"، "وطن واحد حزن واحد".

وأكد منظمو الفعالية على رفضهم كل أشكال الإرهاب الممنهج التي تستهدف الأطفال والسيدات، سواء كانوا أقباطا أو مسلمين، مؤكدين أن مثل هذه الحوادث الإجرامية لن تؤثر على نسيج الأمة ولن تزيد المسلمين والمسيحيين إلى وحدة وقوة ضد الإرهاب.

هذا الموضوع في قسم:

خارج العاصمة

نشطاء ينظمون وقفة لتأبين ضحايا كنيسة الوراق أمام "القديسين" بالإسكندرية
mohamedberber
Sun, 27 Oct 2013 20:51:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى