آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2013

نادر بكار: يجب على "الإخوان" القبول بالواقع

 

أكد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، أن جماعة الإخوان المسلمين تتظاهر دون هدف واضح، إضافة إلى رفضها جميع المفاوضات للخروج من الأزمة الحالية، مرحبًا بمبادرة الدكتور أحمد كمال أبو المجد للتصالح بين الجماعة والدولة.

وأضاف بكار، مساء الثلاثاء، في لقائه مع برنامج "بث مباشر" على قناة "سي بي سي + 2" أنه يجب على الجماعة التراجع عن التفكير المعادي للنظام الحالي والقبول بالواقع والتفكير في مستقبلهم السياسي، مشددًا على رفضه دعوات عزل الإخوان المسلمين كفصيل سياسي, مع ضرورة محاسبة مَن أخطأ منهم أو من غيرهم.

وشدد بكار على سعي حزب النور على استكمال خارطة الطريق بإيجابيتها وسلبياتها، مع ضرورة تقصير الفترة الانتقالية والابتعاد عن حالة التناقض التي تمر بها البلاد بإضافة تعديلات وتغيرات من قبل البعض على هذه الخارطة.

وأكد بكار أن حزب النور لا يريد فرض رأيه على أحد فيما يتعلق بالدستور، قائلا "نريد أن نوضح ما هى الشريعة المقصودة فى الدستور، موضحًا أن المادة 219 حدث عليها توافق من الكنيسة نفسها فى الدستور الماضى قبل طرحها للتصويت".

شاهد بالفيديو

بالفيديو.. بكار: يجب على "الإخوان" القبول بالواقع
contact@muslim-tec.com (كتبت – نرمين صبري)
Tue, 08 Oct 2013 17:47:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى