آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2013

بالصور.الطلاب: ثورة تصحيح تبدأ من "الأزهر"

بالصور.الطلاب: ثورة تصحيح تبدأ من "الأزهر"

 

قال عبدالرحمن البقري، رئيس اتحاد طلاب جامعة ﺍلأﺯﻫﺮ، نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، إن ما حدث اليوم أمام وداخل الجامعة (الأزهر) ماهو إلا تعد سافر علي كل الحقوق والحريات.

وقال عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن الانقلابيين لايعرفون إلا لغة واحدة هي لغة القتل والقمع والقهر والاستبداد". وذلك حسب قوله.

وأضاف البقري :"الانقلابيين تعاملوا اليوم بعنف مع الطلاب الرافضين لهمينة الدولة البوليسية القمعية بقوة مفرطة كي يخمدوا ثورتهم بعد أن أبهروا العالم اليوم بالانتفاضة الطلابية واضافوا موجة ثورية جديدة".

وأشار إلي أن طلاب مصر سيبهرون العالم بإبداعهم لإسقاط ما أسماه "الانقلاب الدموي" بكل سلمية ولديهم افكار جديدة سيبهرون العالم بها.
واكمل رئيس اتحاد جامعة الازهر قائلا:"الآن ثورة التصحيح والغضب تبدأ من جامعة الأزهر، الجامعة تنتفض عن بكرة أبيها وفاء لدماء الشهداء ".

فيما قال الدكتور ابراهيم هدهد، نائب رئيس جامعة الازهر، إن  ما حدث بجامعة الأزهر أمس واليوم جاء أقل مما توعد به الإخوان بتظاهرات حاشدة ، موضحا أن عدد طلاب الاخوان المسلمين لم يتعد في المظاهرات 1500 طالب.

وأضاف هدهد، عبر مداخلة هاتفية أجراها، اليوم الأحد، في قناة "أون تي في"، أنه في الوقت الذي تظاهر فيه طلاب الإخوان كان آلاف الطلاب ينتظمون في محاضراتهم .

وأوضح هدهد أن إغلاق المجمع الإداري شئ طبيعي لأن به أكثر من 6 آلاف موظف وموظفة، مشيرا إلي أن هذا القرار جاء لمنع الاحتكاك بين الطلبة والموظفين.

إلى ذلك، فتحت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة عباس بدر، اليوم الأحد، التحقيق فى واقعة اشتباكات طلاب الإخوان وقوات الأمن أمام جامعة الأزهر بالحى السادس.

وبدأت النيابة التحقيق مع عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان بعدما ألقت أجهزة الأمن القبض عليهم وستنتقل النيابة لسؤال أفراد الأمن المصابين ومعاينة مكان الاشتباكات.

وتظاهر طلاب الإخوان اليوم وقطعوا طريق النصر أمام جامعة الأزهر بموازاة النصب التذكارى للجندي المجهول بمدينة نصر، كما حاولوا اقتحام المبنى الإدارى لجامعة الأزهر، وحطموا زجاج الموظفين بالدور الأرضى، وهو ما دفع قوات الأمن لإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم بعد المسيرات التى حاول فيها الإخوان اقتحام مبانى الكلية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى