آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2013

حمدين صباحي محاصر وامامه طريقين بعد الورطة اما ان يدخل السجن واما ان يسقط بين شعبيته المتبقية

 

طالب بلال سيد بلال - عضو الهيئة العليا وأمين الشباب بحزب الوسط - المرشح الخاسر حمدين صباحي بضرورة التحلي بالشجاعة والاستمرار في الظهور في الفترة المقبلة على شاشات التليفزيون، وألا يبعد عن الأنظار خوفًا من أن يُسأل عما جاء في تسريبات (رصد) من أنه عرض نفسه على السيسي لكي يكون (استبن) له في الانتخابات الرئاسية، على حد تعبيره.
وأضاف بلال في تدوينة له عبر فيس بوك أنه بعد أن "أمضى صباحي عامًا كاملاً لا يقوم بشيء سوى الظهور الدائم في المؤتمرات الصحافية واللقاءات التليفزيونية، بل والتصوير أمام أي كاميرا حتى ولو كانت (كاميرا موبايل)؛ لكي يدعو لإنهاء حكم الرئيس المنتخب وإقصاء جماعته سياسيًّا (بالرغم من أن حزبه كان قبلها بشهور على قوائمهم الانتخابية)، أملاً في إدراك ما لم يدركه في الانتخابات حتى ولو بتدخل الجيش للقيام بذلك"، مضيفًا "استمراره بعدها في الظهور للتهليل لما حدث في 3 يوليو والصراخ في كل مكان بأن ما حدث هو ثورة وليس انقلابًا".
وتساءل بلال: "هل سيستطيع و(لسانه هيطاوعه) أن يكذب السيسي فيما قاله عنه؟ أم سيكمل في طريقه في الدفاع عن لاعبه الأساسي (السيسي) ويخرج ليتهم رصد بالفبركة وأن السيسي (حلو) ميقولش الكلام ده، ويتجاهل الرد عن محتوى التسريب وعن حقيقة لقائه بالسيسي لعرض ذلك؟".
وأضاف أنه "سواء كان هذا التسريب خارجًا رغمًا عن السيسي أو بعلمه كما يعتقد البعض فهو ضربة موجعة لصاحبنا - قاصدًا بذلك صباحي - وهو الآن ظهره للحائط وأمامه الكاميرات مُرغمًا وليس برغبته (كما يحب)، لكي يرد إما بتكذيب ما قاله السيسي أو بتأكيده".
واختتم: "للأسف صاحبنا بعد كل ما قدمه في ورطة ادعوله".

حمدين صباحي محاصر وامامه طريقين بعد الورطة اما ان يدخل السجن واما ان يسقط بين شعبيته المتبقية
عربي حر
Sun, 13 Oct 2013 21:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى