آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2013

استقالة أعضاء تمرد بالمنوفية بسبب انحراف الحركة عن أهدافها وتحالفها مع الفلول

 

حركة تمرد

حركة تمرد

قرر المكتب السياسي والتنفيذى لحركة تمرد المنوفية المنتشر فى جميع قرى ومراكز المنوفية وجميع أعضاء الحركة بالمنوفية بإجماع الأراء تقديم إستقالتهم من حركة تمرد .

وقال المستقيلون أنه نظرًا لانحراف الحملة عن أهدافها التى قامت من أجلها وانشغال بعض أعضاء الحملة المركزية بالمناصب ومحاولة التدخل فى الشئون الداخلية للحركة بالمنوفية، مشيرون أنهم يفرضون عليهم التحالف مع فلول النظام السابق لخوض إنتخابات البرلمان المقبلة وتبرير الحملة  للمحاكمات العسكرية، تحت مسمي الحفاظ علي هيبة الدولة .

وأضاف المستقيلون أن الحملة افتقدت «اللامركزية في اتخاذ القرارات خاصة المصيرية»، ووهمشوا كل المكاتب التنفيذية للمحافظات عن اتخاذ القرارات داخل الحملة وأن اللجنة المركزية للحملة أصبحت طاردة لأعضائها الداخليين .

ولفت المستقيلون إلى أنه بناءًا على ذلك قرر جميع أعضاء تمرد المنوفية الاستقالة من الحركة، مضيفون أنه جارى دراسة الانضمام إلى كيانات ثورية أو لتمرد شهداء بالصعيد أو تشكيل كيان لتمرد مستقل على مستوى الجمهورية لخدمة الوطن والشعب .

استقالة أعضاء تمرد بالمنوفية بسبب انحراف الحركة عن أهدافها وتحالفها مع الفلول
Night Shift
Thu, 03 Oct 2013 22:33:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى