آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/10‏/2013

فى بيان لوزارة الداخلية "محمد إبراهيم" يوجه الشكر للشرطة .. لتصديها لتظاهرات اليوم

فى بيان لوزارة الداخلية

بيان لوزارة الداخلية - صدر منذ قليل 
وجه السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية الشكر لأبنائه من رجال الشرطة على آدائهم المتميز ويقظتهم التى حالت دون وقوع تداعيات أمنية خلال التظاهرات التى شهدتها بعض المحافظات لأنصار جماعة الإخوان .
كانت بعض المحافظات قد شهدت مناوشات محدودة بين أنصار جماعة الإخوان والمواطنين إلا أن تدخل القوات ويقظتهم حالت دون وقوع أى تداعيات أمنية .
ففى محافظة دمياط تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 19 من أنصار جماعة الإخوان حال محاولتهم إثارة الشغب والتعدى على المواطنين بدائرة مركز شرطة دمياط .
وفى محافظة الإسكندرية شهدت منطقة سيدى بشر مناوشات بين أنصار جماعة الإخوان والمواطنين ، وتدخلت قوات الأمن على أثرها ونجحت فى الفصل بين الطرفين وحالت دون وقوع صدامات بينهما.
وفى محافظة الجيزة قام بعض عناصر جماعة الإخوان المشاركين فى مسيرة بشارع الهرم بالتعدى على شرطيين من قوة مديرية أمن الجيزة أثناء متابعتهما الحالة الأمنية بشارع الهرم ، وأدى ذلك إلى إصابتهما بجروح وكدمات متفرقة بالجسم ، وتم نقلهما للمستشفى للعلاج .
كما قام بعض المشاركين فى مسيرة بمنطقة الطالبية بالتعدى على أحد المواطنين الذى كان يستقل سيارته الملاكى مما إضطره إلى تركها والإحتماء بنقطة شرطة الحماية المدنية بالطالبية ، حيث تعقبه المتظاهرون وقاموا برشق مبنى النقطة بالحجارة فى محاولة منهم للنيل من المواطن ، إلا أن قوات نقطة الإطفاء تصدت لهم وتمكنت من السيطرة على الموقف.
كما تلقت مديرية أمن الجيزة ثلاثة بلاغات من مواطنين تفيد تعدى بعض المتظاهرين من أنصار جماعة الإخوان عليهم أثناء قيادتهم لسيارتهم مما أدى إلى حدوث تلفيات بسيارتهم .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك البلاغات .
وفى محافظة القاهرة أحبطت قوات الأمن محاولة الإعتداء على سيارة ترحيلات تابعة لمديرية أمن القاهرة حال سيرها بشارع عباس العقاد بمدينة نصر من قبل عناصر جماعة الإخوان والذين حاولوا تهريب المتهمين من داخل السيارة .. إلا أن القوات المكلفة بالتأمين تعاملت على الفور مع الموقف وأحبطت تلك المحاولة وتمكنت من إلقاء القبض على عدد 6من تلك العناصر .

كلمتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى