آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2013

تواصل ضغوط قيادات العسكر على الرئيس مرسي لتقديم استقالته

أكدت منى المصري، زوجة الدكتور أحمد عبد العاطى، مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور مرسي، أن زوجها رفض ضغوطا عليه لإقناع الرئيس مرسي المختطف بالتنحي، وقالت في رسالة لزوجها: "عرفت ردك على الانقلابيين، وأنا أعرفه وأعرفك دون أن يقولون".

واضافت عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  "ثبتكم الله وثبت رئيسنا وأعاداكم لمصر سالمين غانمين، فلقد قلت لنا في إحدى الزيارات" نحن نعمل للآخرة كأنها الآن، ولكن في ذات الوقت كلنا أمل وتفاؤل بأننا مازال أمامنا وقت للعمل والجهاد وبذل كل غال لرفعة الوطن، والارتقاء به رغم الألم والصعوبات، مؤكدة: "سيعود رئيسنا بحول الله".

تأتي تصريحات "المصري" لتؤكد صحة ما نشرته جريدة الحرية والعدالة من وجود ضغوط من قيادات المجلس العسكرى على الرئيس مرسي لتقديم استقالته، وهو ما كذبه المتحدث العسكرى.

المصدر:

التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى