آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2013

نشطاء التواصل الاجتماعي: الانقلاب كشف وجوه "المتحولون"

نشطاء التواصل الاجتماعي: الانقلاب كشف وجوه

تبادل عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" التعليقات على هاشتاج أسموه "فوائد الانقلاب" مؤكدين أن هذا الانقلاب كان له بعض الفوائد وأهمها هو كشف الوجوه وخاصة وجوه "المتحولون" ومن بدلوا مواقفهم تبعا للسطة القائمة، بالإضافة إلى معرفة من هو مع الثورة ومن عمل ولا يزال يعمل ضدها.
وعن المتحولون يقول أحد النشطاء "أنا يعنى كنت هعرف منين إن دموع منى الشاذلى دموع تماسيح لولا الانقلاب وأنا يعنى كنت هعرف منين إن وائل قنديل أحد مؤسسي حزب الدستور هيناهض الانقلاب ويعادى البرادعى ويساند مرسى والشرعية انتصارا لمبادئ الليبرالية والديمقراطية اللى بيؤمن بها لولا الإنقلاب".
ويقول آخر: "د. نبيل فاروق اللى ضيعنا عليه أيام الصبا وقت وفلوس وانتظار لكتبه وروايته ومقالاته هييجى على آخر الزمن ويقعد يتغزل في السيسى لولا الانقلاب"
وحول تبدل الآراء يقول أحد المشاركين في هشتاج "فوائد الانقلاب": "الانقلاب كان كاشف لحاجات كتير لو كنت قعدت سنين يمكن ما كنتش شفتها بلاش الأحكام النهائية على شخص لأنه ممكن يتغير في يوم وليلة.. فقط عيش بعقيدتك وبمبادئك و قيمك اللى مؤمن بها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى