آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/10‏/2013

"الزند": "أردوغان" يقود الإرهاب ضد مصر

قال المستشار أحمد الزند، إن العدالة الانتقالية يجب أن تتم في سياق خطوات واضحة حتى يمكن أن يجد أبناء الشهداء إنجازات تتحقق على أرض الواقع، موضحًا ضرورة تدشين قانون جيد للعدالة الانتقالية يمكن أن يفيد البلد.
وأكد "الزند" خلال ندوة نادي القضاة والتي جاءت بعنوان "القضاء والعدالة الانتقالية"، أن العدالة الانتقالية يجب أن تقوم على العدل والقصاص وإفساح الحياة في المستقبل لحياة تقوم على عدم الإقصاء، وهذا كله يأتي بعد عمل القانون تجاه كل من ارتكب جريمة في حق الوطن والمواطنين.
واستنكر الزند، الهجمات الإرهابية التي تستهدف قوات الجيش والشرطة، مضيفًا أن هجمات العنف الشرسة والممنهجة التي غاب فيها العقل تجعلنا أكثر حماسة على مقاومة التطرف والإرهاب، وتابع: "لابد من استنكار ما تعرض له خالد داوود المتحدث الإعلامي لحزب الدستور والإعلامية بثينة كامل".
واتهم الزند، رجب طيب أردوغان رئيس الحكومة التركية بدعم الإرهاب وجماعات التطرف، مشددًا على ضرورة التصدي لما تقوم به "دويلة قطر" بحسب وصفه، ومحاولتها عرقلة تطلعات المصريين.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

"الزند": يجب الإسراع في تنفيذ قانون العدالة الانتقالية.. و"أردوغان" يقود الإرهاب ضد مصر
mohamedberber
Tue, 08 Oct 2013 18:29:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى