آخر المواضيع

09‏/10‏/2013

قوات الأمن تتصدى لمتظاهري "ماسبيرو" بالعصى وتمنعهم من دخول ميدان التحرير


وقعت اشتباكات منذ قليل بين متظاهري ماسبيرو الذين نظموا وقفة احتجاجية مساء اليوم لإحياء الذكرى الثانية لشهداء ماسبيرو، وقوات الأمن المتمركزة بميدان التحرير، بعد منعهم من دخول الميدان ومحاولة البعض اختراق الحاجز الأمنى، الأمر الذى تصدت له قوات الأمن بالعصى وقامت بتعزيز تواجدها في الشوارع المحيطة بالميدان، وسط هتافات متظاهري ماسبيرو التي طالبوا خلالها بدخول الميدان.
كانت مسيرة قد انطلقت من أمام مبنى ماسبيرو مساء اليوم شارك فيها المئات واتجهت إلى عبد المنعم رياض، وحاول المتظاهرون دخول الميدان لكن قوات الأمن تصدت لهم.
في سياق متصل، يشهد ميدان التحرير صعوبة في حركة مرور السيارات من مداخل ومخارج الميدان، وتكدس السيارات بميدان عبد المنعم رياض وبميدان طلعت حرب وباب اللوق وأمام مقر جامعة الدول العربية، بسبب مسيرات إحياء ذكرى أحداث ماسبيرو.

قوات الأمن تتصدى لمتظاهري "ماسبيرو" بالعصى وتمنعهم من دخول ميدان التحرير
mohamedberber
Wed, 09 Oct 2013 18:38:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى