آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2013

"تمرد" الدقهلية تنضم إلى "كمل جميلك" لدفع "السيسي" للترشح للرئاسة

السيسي السيسي

أعلن المكتب التنفيذي لحملة تمرد بالدقهلية، الانضمام إلى فريق عمل حملة "كمل جميلك" لمطالبة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، بالترشح لرئاسة الجمهورية وتنظيم عدة حملات بقطاعي شمال وجنوب الدقهلية لجمع الاستمارات الفترة المقبلة.

وقالت دعاء خليفة، عضو اللجنة المركزية لتمرد، ومنسقة الدقهلية: "إنها على ثقة أن الشعب قادر على إجبار السيسي للعدول عن موقفه السابق بعدم الترشح بسبب التأييد غير المسبوق لأي مرشح"، وأضافت "خليفة": "في حال عدم إعلان السيسي الترشح فإننا نفكر في خطوات تصعيديه منها الاعتصام أمام وزارة الدفاع لإجباره على الترشح؛ لأن السيسي يعتبر ظاهرة، التف حولها الملايين بسبب حنكته وذكائه الشديد في إخراج مصر من أزمة شديدة".

وقال محمد المهندس، مسؤول العمل الجماهيري بشمال الدقهلية، إننا بالفعل أعلنا رفضنا التام لترشح أي مرشح عسكري في السابق، لكن وللأسف بعد 30 يونيو لم يقنعنا أي مرشح مدني على الساحة سواء كان حزبيًا أو مستقلاً.

وأضاف "المهندس": نحن لن نقبل بشتى الطرق رجوع نظام مبارك أو نظام الإخوان في ظل ضعف التيارات الحزبية والمدنية وعدم اتفاقهم أو اتحادهم، لذلك لم نجد أمامنا إلا الفريق "السيسيي"، ونتمنى من الله أن يتخلى عن بدلته العسكرية حتى يستقل عن المؤسسة العسكرية ويكون رئيسا مدنيا لكل المصريين.

http://www.elwatannews.com/news/details/338432?utm_source=&utm_medium=&utm_campaign=

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى