آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/10‏/2013

علي جمعة: الكثير من أبناء الإخوان ملحدون.. وإشارة «رابعة» ماسونية

 

عبّر الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، عن رأيه في أبناء جماعة الإخوان من خلال عدة اتهامات وجهها لهم، كان أهمها أن "جزءًا كبيرًا منهم ملحدين". مضيفًا أنه "حتى الجزء الآخر الذي يصلي ويصوم، فمعظمه لا يعرف المعنى الحقيقي للدين وتعاليمه"، على حد تعبيره.
وفي تعليقه على اعتداء الطلاب المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، عليه أثناء تواجده بجامعة القاهرة، قال جمعة، خلال لقائه ببرنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، إن "جماعة الإخوان فشلت في تربية أبناءها"، واصفًا أسلوب اعتراضهم عليه، بأسلوب "أولاد الشوارع" وذلك على حد قوله، مضيفًا أن "طلاب الإخوان وجهوا إليه أبشع الألفاظ، رافعين إشارة رابعة الماسونية"، حسب قوله.
واختتم مفتي الديار المصرية الأسبق، رأيه عن أبناء جماعة الإخوان، قائلاً: «العيب عندما يخرج من أهل العيب لم يكن عيبًا»، على حد وصفه، داعيًا لهم بالهداية.

- See more at: http://www.elhasad.com/2013/10/blog-post_6510.html#sthash.pmd6ml31.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى