آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2013

مسيرة الإخوان تصل حواجز الجيش أمام وزارة الدفاع وسط هتاف "يسقط حكم العسكر"


رفعت قوات الجيش درجة الاستعداد بعد أن تقدمت مظاهرة الاخوان المسلمين أمام الاسلاك الشائكة التى اقامتها قوات الجيش لمنع وصول المسيرة إلي وزارة الدفاع ، حيث اصبحوا فى مواجهة مباشرة مع قوات الجيش وسط ترديد هتافات "اصحي ياسيسي وصحي النوم الجمعة آخر يوم" ، " يسقط يسقط حكم العسكر " ، " الحرية مطلب للملايين "
وكانت مسيرة تضم المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي قادمة من حلمية الزيتون قد وصلت إلي مقر وزارة الدفاع ، ضمن فعاليات جمعة "القاهرة عاصمة الثورة" .
وقام المشاركون في التظاهرة من جماعة الاخوان بعمل عروض بالدراجات النارية على مسافة أمتار من قوات الجيش المكلفة بالتأمين ، ووجهوا إليهم السباب عبر مكبرات الصوت فى محاولة لاستفزازهم.
قال محمود إبراهيم أحد المشاركين في المسيرة، " حكم العسكر الحالى قام بجرائم لم تحدث فى مصر من قبل وقتل أكثر من 7 آلاف مصري و اعتقل 20 الف منهم طفلة عمرها 6 سنوات بالإضافة إلي حرق عدد من المساجد ومنع الاعتكاف فى رمضان وقاموا بصرف أموال طائلة وصلت لأكثر من ربع مليار جنيه للقوات التى شاركت فض اعتصام رابعة ".
كما رددوا هتافات معادية للجيش والشرطة ، مثل :"أرحل ياسيسي مرسي رئيسي ، وحياة دمك ياشهيد ثورة تانى من جديد " ،و " احنا رابعة وانتوا كلاب " ، " القتل فيكوا حلال يا اعداء الاسلام " ، كما رفعوا صور للرئيس المعزول محمد مرسي ، وبعض أعلام مصر رسم عليها علامة رابعة ، بالإضافة إلي صور قتلى أحداث فض اعتصام رابعة والنهضة .
فيما قامت قوات الجيش المسئولة عن التأمين بتعزيز القوات المتواجده بالدفع ببعض عناصر من فرقة الصاعقة و بثلاث مدرعات وسيارة أمن مركزي ، وذلك على بعد 50 متر من وزارة الدفاع .
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار مصر
مسيرة الإخوان تصل حواجز الجيش أمام وزارة الدفاع وسط هتاف "يسقط حكم العسكر"
alaa
Fri, 04 Oct 2013 14:16:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى