آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/10‏/2013

بالصور .. ابوحامد وحلمى بكر واخرون فى مؤتمر اندماج"كمل جميلك"6 حملات لدعم "السيسى" رئيسا للجمهورية

XX-017

أكد المستشار رفاعى نصر الله مؤسس حملة "كمل جميلك" لدعم الفريق أول عبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية، أن مصر بحاجة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسى ليكون زعيما يحمى إرادة شعبه، لافتا إلى أنه لا يوجد أى شخص فى هذه المرحلة الراهنة يمتلك المقومات الكافية لقيادة مصر غير الفريق السيسى.
وأضاف نصر الله خلال كلمته بمؤتمر الحملة اليوم، الفترة الماضية كشفت أن الحملات الشعبية وإرادة الشعب قادرة على صنع المعجزات وتغيير الأوضاع، معلنا اندماج حملات "كمل جميلك"، "اختار رئيسك"، "نريدك"، "المجموعة 73 لدعم الجيش"، "السيسى رئيسا لمصر"، وحركة "نؤيد"، مؤكدا أنها امتداد لحملة "تمرد" وثورة 30 يونيو، مؤكدا أن رجل الرحلة هو الفريق السيسى.
وأوضح نصر الله أن الرئاسة فى هذه المرحلة لا يجب أن تذهب إلى من يسعى إليها، إنما تذهب بتكليف من الشعب إلى شخص يثق به، مشددا على أنه لا يوجد شخص يحب وطنه ويرفض خدمته، وأن ترشيح الفريق السيسى أصبح اليوم مطلبا شعبيا، موجها الشكر لحملة تمرد باعتبارها هى من أنارت الطريق للشعب المصرى.
ووجه نصر الله كلمة للفريق السيسى قائلا: "عندما نطلبك لرئاسة الجمهورية فنحن نسعى لوحدة الصف لأننا نخشى تكرار التفتيت الذى حدث بالانتخابات الماضية، وأنت أتيت لنا لتكون رئيسا لمصر كلها بعيدا عن الأهداف المشبوهة"، وتابع: "أرجوك لا تضيع مجهوداتنا ومجهوداتك ودماء شهدائنا وشهداء الجيش والشرطة"، داعيا المصريين إلى النزول فى ميادين التحرير وأمام قصر الاتحادية يوم 6 أكتوبر القادم، تحت شعار "رد الجميل" للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر ودعم الفريق السيسى رئيسا للجمهورية، مؤكدا أن الحملة حددت 6 أسابيع لجمع 30 مليون توقيع لترشيح السيسى رئيسا للجمهورية، متوقعا أن يصل العدد إلى 50 مليون توقيع.

المصدر اليوم السابع

 XX-018 XX-019 XX-020 XX-021 XX-022 XX-023 XX-024 XX-025 XX-026 XX-027 XX-028 XX-029 XX-030

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى