آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2013

فهمى هويدي: حوار السيسي مع المصري اليوم ضمن حلقات "كمل جميلك"

 

قال الكاتب والمفكر فهمى هويدى، إن نشر حوار جريدة "المصري اليوم" مع الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، على مدار ثلاثة أيام مصحوبا بـ 28 صورة، يعتبر حلقة جديدة من حلقات "كمل جميلك" كحملة دعائية لترشحه لانتخابات الرئاسة.

وأضاف هويدى، في مقاله المنشور اليوم بصحيفة "الشروق"، أن في الحلقة الثالثة والأخيرة، حين سئل الرجل عن ترشحه للرئاسة، فإنه لم يستبعد ذلك الاحتمال، ورد بإجابة دبلوماسية قال فيها أن الوقت غير مناسب لإثارة هذا الموضوع، مضيفا أن "الله غالب على أمره"، كما أنه أعاد تأويل كلامه السابق، الذي حذر فيه من دخول الجيش في السياسة، معتبرا أن الكلام لا ينبغى أن يبتسر وأن يقرأ في سياقه.

وأشار إلى أن الصحيفة المعنية بالحوار، قد نشرت للفريق أول عبد الفتاح السيسى 28 صورة متعددة الأحجام ومن زوايا مختلفة، وهو ما يؤكد ما أقوله، كما أن الفريق السيسى تمنى في حواره أن يحظى ببعض الثقة، التي أولاها الناس للرئيس جمال عبد الناصر، وهو في ذلك لم يكن ذهنه متجها إلى جمال عبد الناصر الضابط، ولكنه كان يتحدث عن الزعيم في الرجل، فالصحيفة هنا كانت تسعى بالحوار على خطى "كمل جميلك"، بحسب هويدي.

المصدر:

التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى