آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/10‏/2013

وزير الداخلية: لابد من إيجاد حل للعنف داخل الجامعات.. ولو بإغلاقها

 

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب سمير حسنى

 

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن مدينة شرم الشيخ آمنة، وليس هناك أى تخوفات أمنية وحركة السائحين بخير، بالرغم من الحادث الإرهابى الذى طال مديرية أمن جنوب سيناء اليوم.
وأضاف وزير الداخلية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار،: "ليس هناك حلول سياسية مع فصيل ينشر الفوضى ضد الشعب، والإخوان هم من أغلقوا باب الحل السياسى من خلال مطالبتهم بعودة مرسى والنظام القديم".
وعن أحداث العنف فى الجامعات، قال وزير الداخلية، لا يصح استخدام شوم ومولوتوف داخل الجامعات، ولابد من حلها حتى لو تم إغلاقها، مضيفًا: "لابد أن يكون هناك طريقة لحل هذا الوضع.. تعليم إيه ده؟".
وعن قانون التظاهر كشف وزير الداخلية أن هناك مشروع قانون تم تقديمه لمجلس الوزراء، واطلع عليه المجلس القومى لحقوق الإنسان، وسيتم طرحه قريبًا لأنه هو الذى سيمنع الفوضى فى الشارع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى