آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/10‏/2013

«بكري» يحمّل البرادعي مسؤولية الاعتداء على خالد داود

 

حمّل مصطفي بكري، عضو مجلس الشعب السابق، محمد البرادعي، النائب السابق لرئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، المسؤولية عن الاعتداء لى خالد داوود، المتحدث الإعلامي باسم حزب الدستور، جنبا الي جنب مع المجرمين».

وتابع في صفحته «بكري»، في صفحته على «فيس بوك»، السبت: «لأنه (البرادعي) لعب دورا كبيرا في التحريض الدولي ضد الحكومة المصرية حتى تكف عن مواجهة الإخوان الارهابيين وراح يزايد وينحاز للإخوان، ويرفض إدانة إرهابهم والآن جاء ليتحدث عن المأساة التي يعيشها الوطن».

وخاطب البرادعي قائلاً: «الماساة الحقيقية هي في دورك المشبوه، ضلوعك في المؤامرة ضد الوطن منذ زمن وليس اليوم».

وأضاف «بكري»: «لقد عرف الشعب دورك أنت وشلتك يا برادعي، لقد رفضت إدانة سلوك الإخوان وراح متحدثك الرسمي يدين سلوك الجيش في فض اعتصام رابعة الإرهابي فكان طبيعياً أن يتم الاعتداء عليه بهذا الشكل الهمجي ونسوا وقفته معهم».

وتابع:  «كل من يقف مع الإخوان وإرهابهم إنما يتآمر ضد الوطن فكفوا عن العبث وراجعوا مواقفكم، الشعب لن يتسامح مع مروجي الفوضي وأصحاب الأجندات المشبوهة، مصر ستنتصر بفضل الشرفاء من أبنائها وبفضل جيشها العظيم وشرطتها الباسلة وقضائها العادل».

كان «داوود» دخل مستشفى قصر العيني ليجري عملية جراحية في يده اليمنى، بعد الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، واتهمت كريمة أبو النور، عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، الجمعة، أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالاعتداء على «داوود»، أثناء تواجده بشارع قصر العيني خلال تنظيمهم لمسيرة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«بكري» يحمّل البرادعي مسؤولية الاعتداء على خالد داود
عاطف عبد العزيز
Sat, 05 Oct 2013 04:14:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى