آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2013

جمعة: الإخوان هم الخوارج ومسؤولون بشكل رئيسي عن العمليات الإرهابية

 جمعة: الإخوان هم الخوارج ومسؤولون بشكل رئيسي عن العمليات الإرهابية

الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق

 

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور علي جمعة - مفتي الديار المصرية السابق، إن تنظيم الإخوان المسلمين هم خوارج وهم المسؤولون بشكل رئيسي عن العمليات الارهابية التي يسقط فيها ضحايا من الجيش والشرطة، ويقتلون الشعب المصري، ولابد من القضاء عليهم بشكل كامل.

وأضاف جمعة خلال مكالمة هاتفية في برنامج ''بث مباشر'' علي فضائية ''سي بي سي'' مساء الأربعاء، أن ''الله سيفجر رؤس تنظيم الإخوان المسلمين، لانهم يريدوا تفجير مصر، مؤكدا على أن الله أمر بأن نضرب علي يد الخوارج''، وانهم يصابوا بزعر شديد لمواجهة الارهاب، وأفعال الاخوان ''كأفعال الكفار المشركين''، ويعلمون ابنائهم علي ''قلة الأدب والكذب''.

وتابع جمعة: لابد على الحكومة بكل مؤسساتها أن تتعامل بكل حسم وقوة ضد هؤلاء ''الخوارج'' ، وإن لم تفعل فهي مقصرة في حق الشعب والوطن، ولا يمكن أن تتهاون مع هؤلاء المجرمين الذين يعتدون علي جيش وشعب مصر بالسلاح، وطلب من الإخوان المسلمين ''التوبة إلى الله قبل يوم الحساب، وانتم تضللون انفسكم قبل ان تضللوا العالمين''.

مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى