آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2013

فيديو.. ضابط شرطة يضرب طقم عمل mbc بالتحرير

فيديو.. ضابط شرطة يضرب طقم عمل mbc بالتحرير

تعرّض فريق عمل برنامج "جملة مفيدة" والذي يُعرض على قناة MBC مصر، للتعدي الجسدي واللفظي من أحد ضباط الشرطة بميدان التحرير، مساء أمس.

وذكر مراسل البرنامج أمير حسام في مداخلة هاتفية للبرنامج مساء أمس، إن قوات الشرطة قد ألقت القبض على فريق العمل واصطحبتهم إلى غرفة مجاورة للمتحف المصري، ومنعتهم من التصوير، كما قام أحد ضباط الشرطة بسب الفريق والتعدي بالضرب عليهم.

وأشار المراسل إلى قيام عقيد بالجيش المصري يُدعى "هاني أبو العلا" بالإفراج عن الفريق بعد التعرف على هوياتهم، وقدّم لهم اعتذارا عما حدث، وسمح لهم باستكمال العمل في حماية من قوات الجيش.

يذكر أن وقعت اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين حاولوا دخول ميدان التحرير، مساء أمس، عقب انتهاء فعالية إحياء ذكرى أحداث ماسبيرو أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، ما أدى إلى حدوث إصابات وإلقاء القبض على بعض المتظاهرين.

=

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى