آخر المواضيع

03‏/11‏/2013

حبس عصام العريان 15 يومًا على ذمة أحداث دار الحرس الجمهورى


 نتيجة بحث الصور عن عصام العريان
أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد حنفى، حبس القيادي بجماعة الإخوان المحظورة عصام العريان 15 يوما على ذمة التحقيق فى أحداث اشتباكات دار الحرس الجمهورى التي راح ضحيتها 54 شخصًا وأصيب خلالها المئات.
وجهت النيابة إلى المتهم تهم القتل والتحريض على القتل والتحريض على أحداث العنف التي حدثت أمام الحرس الجمهورى، والانضمام إلى عصابة تعمل على خلاف أحكام القانون، بغرض تعطيل العمل بالقوانين ومنع مؤسسات الدولة عن ممارسة أعمالها، والتحريض على أعمال العنف والحريق العمد وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وتعطيل وسائل المواصلات وتعريض سلامتها للخطر، وإحراز أسلحة نارية، وإطلاق الأعيرة النارية داخل البلاد، والتعدى على رجال القوات المسلحة والشرطة وعلى حريات المواطنين.
كانت اشتباكات وقعت منتصف شهر يوليو بين إرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي وقوات الأمن والجيش أثناء محاولة إرهابيي المعزول اقتحام دار الحرس الجمهورى مما أدى إلى وفاة 45 وإصابة المئات.

حبس عصام العريان 15 يومًا على ذمة أحداث دار الحرس الجمهورى
mohamedberber
Sun, 03 Nov 2013 19:26:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى