آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2013

عزل ضاحي خلفان من منصب قائد شرطة دبي بعد 33 سنة




تم الإطاحة بضاحي خلفان من منصب قائد شرطة دبي، حيث أصدر حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم اليوم السبت، أمرا بتعيين قائد جديد لشرطة الإمارة خلفا لـ ضاحي خلفان الذي عرف على نطاق واسع بسبب كشفه لتفاصيل اغتيال قيادي في حركة حماس واتهامه الموساد بذلك، فضلا عن حربه عبر تويتر ضد جماعة الإخوان المسلمين.
وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي وشرطة دبي في تغريدات عبر تويتر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزراء، عين اللواء خميس مطر المزينة قائدا لشرطة دبي بعد أن كان نائبا لقائد الشرطة.
ويشغل ضاحي خلفان منصب قائد شرطة دبي منذ 33 عاما. ولمع نجمه خصوصا في أعقاب اغتيال قيادي في حركة “حماس” في يناير 2010 في فندق بدبي. وكشف بعد فترة قليلة من الاغتيال عن تفاصيل العملية التي اتهم جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد) بتنفيذها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى