آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/11‏/2013

زاهر: هناك خائن سرب المعلومات حول المجندين وأمريكا خططت لإثارة الفوضي بالتعاون مع 6 إبريل وألتراس أهلاوي

سيناء

قال اللواء محمود زاهر، الخبير الأمني والاستراتيجي، إن حادث رفح الأخير نتج عن خطأ تأميني، وإن هناك خائنًا موجودًا هو من سرب المعلومات حول المجندين حتى يتم استهدافهم عن طريق سيارة مفخخة.
وأضاف زاهر لـ"العربية نت": إنه تم كشف مخطط مخابراتي بقيادة المخابرات الأمريكية "س آى إيه" وأربع أجهزة مخابرات خارجية أخرى، لإثارة مخططات فوضوية في مصر في ذكرى "محمد محمود"، وخلق نوع جديد من الإثارة داخل مصر، وتساعد هذه الجهة حركة "6 إبريل" و"ألتراس أهلاوي".
وأشار إلى أن ظهور الفريق عبد الفتاح السيسي وكلمته التي ألقاها دليل على شجاعته في تحمل المسئولية، ورسالة قوية لمواجهة الإرهاب الأسود الذي نعاني منه في الوقت الحالي.
ومن جانه وصف أحمد دراج، القيادي في "جبهة الإنقاذ الوطني"، من قام بقتل الجنود في حادث سيناء، بأنه لا يؤمن بالوطن، ويعمل وفقًا لأجندة المستعمر، قائلاً: "من نفذ هذه العملية خائن للوطن والأمانة".
وأضاف دراج: أن ما حدث في مصر خلال الفترة الأخيرة كان ضد الهيمنة الأمريكية، وبالتالي فإن ما يحدث الآن من قتل هؤلاء الجنود يصب في مصلحة أمريكا وحلفائها، ومن يعمل وفقاً لأجندتها، و"أننا لن نتراجع خطوة واحدة في مواجهة الإرهاب الأسود مهما كلفنا الأمر".
وانتقد دراج أداء الأجهزة الأمنية، بسبب ما وصفه بعدم قدرتها على حماية وتأمين جنودها وضباطها، مطالباً إياها بضرورة مقاومة عمليات الاغتيال والاستهداف التي يتعرض لها الجنود ومقاومتها بطرق غير تقليدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى