آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/11‏/2013

"سر" الإطاحة بضاحي خلفان (…. يا موصبتشى ..)!!


أثارت إقالة الفريق ضاحي خلفان من منصبه كقائد عام لشرطة دبي جدلاً واسعاً في دولة الامارات حيث تم الاستغناء عنه دون أن يوكل له أي منصب آخر، ويأتي إعفاؤه من منصبه في الوقت الذي ذاع فيه صيته وعلا نجمه بسبب دوره من الانقلاب العسكري في مصر وسبابه العلني للاخوان المسلمين.
ويعتبر خلفان واحداً من أبرز الشخصيات في دولة الامارات وأكثرهم ظهوراً على وسائل الاعلام، فضلاً عن أن تصريحاته عادة ما تثير الجدل وتتسم بكثير من التطرف، كالحديث الذي أدلى به قبل شهور لتلفزيون دبي وقال فيه إن “الاخوان المسلمين أكثر خطراً من اسرائيل على العرب”.
ويتداول الاماراتيون روايات مختلفة حول الأسباب الحقيقية وراء إقالته بمرسوم أميري من حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان، وتعيين اللواء خميس مطر المزينة خلفاً له، وهو شخصية أمنية لم يسبق لها أن تدخلت في السياسة ولا في الحياة العامة بالامارات.
وبحسب بعض الروايات فان حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد كان طوال الأسابيع الماضية، وربما الشهور، غاضبا من العلاقة الخاصة التي تربط بين خلفان وبين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في أبوظبي، وهي العلاقة التي تمثل تجاوزاً بشكل أو بآخر على حاكم الامارة الشيخ محمد بن راشد.
وكشف المغرد الإماراتي طامح بعض المفاجآت الغريبة في ملف إقالة خلفان حيث قال طامح في عدة تغريدات مفاجأة:
* ليعلم الجميع أن ضاحي أصبح طرطور الإمارات (بالمصري) بمنصبة الجديد منزوع الصلاحيات فقط بقائه في شرطة دبي إرضاءً لمحمد بن زايد لا غير الإمارات.
* إليك يا ضاحي خلفان : لقد حذرتك مراراً وتكراراً بعدم اللعب معي ولكن أبيت إلا أن تكون ضحية حماقتك والآن سأكشف سر عزلك من منصبك الإمارات.
* سر عزل ضاحي مرضه بالإيدز كسبب أول والسبب الثاني تسليمي ملف خاص به إلى الشيخ محمد بن راشد يحوي اختلاسات ضاحي وليس فضائحه الأخلاقية.


المصدر
http://www.3ajlpost.com/2013/11/itahabedahekhlfan.html#.UpOzWCcWzIU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى