آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/11‏/2013

تفاصيل مقتل ضابط الأمن الوطنى أسفل منزله بمدينة نصر

تفاصيل مقتل ضابط الأمن الوطنى أسفل منزله بمدينة نصر

كشفت مصادر أمنية مسئولة في وزارة الداخلية عن ملابسات مقتل المقدم محمد مبروك، وهو مسؤول ملف التطرف في الأمن الوطني بالقاهرة.

حيث أكدت المصادر أن مجهولين استهدفوا المقدم محمد مبروك أثناء خروجه من مسكنه بجوار مول السراج بمدينة نصر، حيث أطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية، تسبب فى إصابته بـ7 طلقات، سقط على إثرها وسط حالة من الرعب انتابت المتواجدين بالمنطقة.

وأشارت المصادر أن الضابط كان مسئولا عن متابعة نشاط جماعة الإخوان المسلمين فى جهاز الأمن الوطنى.

كما ذكرت مصادر قضائية أن الضابط المقتول هو من أجري التحريات في قضية التخابر، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان، وتم سماع أقواله في القضية، حينما كان يحقق فيها المستشار حسن سمير، قاضي التحقيق قبل أن تنتقل التحقيقات إلى نيابة أمن الدولة، وكانت النيابة ستستدعي الضابط محمد مبروك، خلال الفترة المقبلة؛ لسماع أقواله ومناقشته فيما ورد بمحضر التحريات، وفقا لمجريات التحقيقات التي تباشرها النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى