آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2013

انتصار عقب إخلاء سبيلها: لم أكن مخمورة.. ومشادة كلامية مع الضابط سببت ما حدث



 تفاصيل مثيرة في فضيحة الممثلة إنتصار
قالت الممثلة انتصار، إنها لم تكن مخمورة أثناء القبض عليها، في كمين تابع للقوات المسلحة، مشيرة إلى أن مشادة كلامية حول تراخيص سيارتها، ورخصة القيادة الخاصة بها كانت سببًا لتطور النقاش، وأدت إلى القبض عليها.
وأضافت «انتصار» عقب الإفراج عنها: «أثناء عودتي إلى منزلي الساعة الواحدة والنصف ليلًا، استوقفني كمين تابع للقوات المسلحة بمنطقة الدقي، وبعد سؤالي عن رخصة السيارة، قلت للجندي إنها مسحوبة منذ ثلاث سنوات، ومعي رخصة القيادة فقط، فأبلغ الجندي الضابط، فجاء وتحدث معي، إلا أن النقاش تطور إلى مشادة كلامية».
وتابعت: «قام الضابط على أثر ذلك بتحرير مذكرة ضدي قال خلالها إنني أقود سيارتي تحت تأثير الخمر، وإن رائحة الخمر كانت تفوح من فمي، وبالطبع هذا كلام غير صحيح شكلًا وموضوعًا وأنفيه جملة تمامًا لأنني لا أتعاطى الخمر من الأساس».
واستكملت: «عقب تحرير تلك المذكرة اتصلت بشرطة النجدة التي حضرت في الحال، بعدها اتجهنا إلى قسم شرطة الدقي، وقمت بتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المحضر للنيابة، وانتهى الأمر بالإفراج عني من سرايا النيابة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه في الثامنة صباح الثلاثاء، وانتهت المشكلة عند هذا الحد وتوجهت إلى منزلي».
وعلقت «انتصار» عمّا نُشر حول وجود كويتيين بصحبتها قائلة: «كان معي ممثلون ومخرج وصحفي من الكويت ومصريون، لأننا كنا نعد لعمل تليفزيوني مصري كويتي مشترك، يفترض بدء تصويره قريبًا للعرض خلال رمضان المقبل، وكنا نعقد جلسات عمل تحضيرية لهذا المسلسل قبل حادثة الكمين مباشرة».
واختتمت: «للأسف لا أستطيع ذكر اسم العمل الآن لأننا نتكتم تفاصيله بناء على رغبة الجهة المنتجة، وأنا بطبيعتي لا أحب الحديث عن أعمالي إلا بعد بدء تصويرها فعليًّا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى