آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/11‏/2013

"الخمسين" تقر مادة لضمان بقاء عدلي منصور حتي انتخاب رئيس آخر

كشف محمد سلماوي، المتحدث باسم لجنة الخمسين، أن الجنة أقرت مادة انتقالية تتعلق بمنصب رئيس الجمهورية، حيث تنص المادة علي بقاء الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور في منصب رئيس الجمهورية حتي انتخاب رئيس آخر في أقرب انتخابات رئيسية.

وقال سلماوي، أن المادة نصت أيضا علي أنه في حالة غياب الرئيس فإن من ينوب عنه هو رئيس الوزراء ، وفي حالة غيابه أيضا فإن أقدم مستشار بالمحكمة الدستورية العليا هو من ينوب عنه.

فى حين رأى عدد من أعضاء "الخمسين" أن تلك المادة تعد ضربة قاسمة للإخوان المسلمين ومعارضي الأوضاع فيما بعد 30 يونيو، حيث أن هذا النص يعد إقرار وجود منصور في منصبه بناءا علي استفتاء شعبي إذا ما وافق الشعب علي التعديلات الدستورية في الاستفتاء الخاص بها، وكذلك إبعاد الأنظار عن الفريق عبد الفتاح السيسي عن المشهد أمام الشعب، في الفقرة الخاصة بمن ينوب عن الرئيس في حالة غيابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى