آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/11‏/2013

نشطاء: شفيق ضرب "كرسي في الكلوب" لــ"السيسي"

نشطاء: شفيق ضرب "كرسي في الكلوب" لــ"السيسي"

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمانشيت لاحدي الصحف الخاصة المعروفة بقربها من السلطة الحالية تتحدث عن علاقة الفريق أحمد شفيق - المرشح الرئاسي السابق - بالفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق .

وتقول الصحيفة في المانشيت الخاص بها :

شفيق يضع حملته في خدمة ترشح عنان للرئاسة ... حملة المرشح السابق تبدأ مساندة الفريق سامي بــ "نيولوك" وشهادة نسب تدعي أنه حفيد عمر بن الخطاب .

وأعتبر نشطاء معارضون لإجراءات 3 يوليو ذلك مؤشرا علي ما يسمونه "صراع الجنرالات" حيث أعدت شبكة رصد تقريرا أعتبر ما حدث دليلا علي توافق من سمتهم الفلول والعسكر علي دعم عنان رئيسا بدلا من السيسي .

وأضافت : إذا ما زاد الهجوم على الفريق، فإن هذا أيضاً سيدفع نحو التأكد من وجود ثمة خلافات حادة بين الانقلابيين، وأن الانقسام حول ترشح السيسي أو عنان ما يزال قائماً، وفي كلا الحالتين فإن السيسي يبدو أن طريقه نحو الاتحادية ليس مفروشاً بالورود كما كان يعتقد البعض. .

فيما علق الصحفي والناشط حمدي شفيق قائلا : " الليلة أصر أخى اللدود ( أحمد شفيق) المُعتمر بدولة الامارات على ضرب (كرسى فى الكلوب السيسى ) !!! فأعلن تأييده الكامل لترشيح الفريق سامى عنان رئيساً للجمهورية !! و هذا يكشف بوضوح أن (شفيق) الذى يحسب أنه يعرف من أين تؤكل (الكتف الرئاسية) قد انقلب على السيسى - الذى أعلن دعمه لترشيحه من قبل - بعد أن تأكد من (تدهور حالته) و أن (عشم ) كليهما فى الرئاسة ، أصبح بالضبط ، مثل (عشم إبليس ) فى دخول الجنّة !!!

و بعد أيام سترون الأخ (حمدين) ينقلب بدوره على السيسى و يرفض ترشيحه للرئاسة !!! و الباقون سيمشون فى ذات الاتجاه ،واحداً تلو الآخر .. و سترون (العجائب ) خلال الأيام القادمة. وكان الفريق شفيق قد نفي اليوم تلك الانباء وأعتبرها "مسخرة" إلا أن محاميه أكد أن تلك الاخبار "سابقة لأوانها"


اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى