آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/11‏/2013

براءة سلمى حمدين صباحي من تهمة النصب الإلكتروني رغم ثبوت التهمة

 

براءة سلمى حمدين صباحي من تهمة النصب الإلكتروني رغم ثبوت التهمة

وكالة اخبار ليل ونهار – استمرارا لمهازل القضاء المصري، قضت جنح محكمة مستأنف العجوزة برئاسة المستشار مصطفى أنور بقبول الاستئناف المقدم من الإعلامية سلمى حمدين صباحي على حبسها 6 أشهر فى واقعة النصب الإلكترونى الصادر عن محكمة أول درجة وبراءتها.

كانت محكمة جنح العجوزة قضت في أكتوبر الماضي بحبس سلمى صباحي 6 أشهر لاتهامها في القضية المتعارف عليها أعلاميا بـ”النصب الإلكتروني”.

وكانت المحكمة قررت التأجيل قبل ذلك لتمكين الدفاع والمجني عليهم من الاطلاع على أوراق القضية مع استمرار حبس المتهمين، وتضمن قرار الإحالة في هذه القضية 8 أشخاص على رأسهم المتهمة الأولى إنجي حبيب مالكة الشركة والمطرب حاتم فهمي.

يأتي ذلك الحكم بالرغم من ثبوت التهمة على سلمي صباحي، ووجود ضحايا تم الاستيلاء على اموالهم، ووجود بلاغات عديدة ضد المتهمة، وقد جاء الحكم بعد يوم واحد من الحكم بالسجن 11 عاما لفتيات الاسكندرية.

من جانب اخر اخلت نيابة قصر النيل، سبيل مي ابنة الإعلامى محمود سعد والناشطة السياسية منى سيف، شقيقة علاء عبد الفتاح بضمان محل إقامتهما لاشتراكهما فى المظاهرة التى جرت أمام مجلس الشورى أول أمس دون الحصول على إذن من الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى