آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/11‏/2013

محامي باسم يوسف : بيان «سي بي سي» مجرد حجة لتبرير منع الحلقة

محامي باسم يوسف : بيان «سي بي سي» مجرد حجة لتبرير منع الحلقة

أكد المحامي  منتصر الزيات، على أن العقد المبرم بين «يوسف» و قناة «سي بي سي»، لا يقيد حرية اختيار فريق العمل للموضوعات المطروحة في الحلقة، نافيًا إخلال طاقم «البرنامج» بأي بند من بنود عقده مع القناة.
وأشار «الزيات»، الذي اشترك في فريق الدفاع عن «يوسف» عندما استدعي للتحقيق بتهمة إهانة الرئيس المعزول محمد مرسي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «خطوط عريضة» على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، إلى أن البيان الصحفي الذي صدر عن القناة  ما هو إلا «علة لتبرير موقفهم لمنع عرض الحلقة»، مؤكداً على أن «البرنامج لم يتعد أو يخل بأي بند من بنود العقد».
كان الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، قال إن مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج.
وأضافت القناة، في بيان لها: «فوجئنا بأن محتوى الحلقة الخاص بحلقة اليوم من برنامج (البرنامج) مخالف لما جاء فى البيان السابق».
وتابع البيان: «مجلس إدارة (سي بي سي) يؤكد أن مخالفات حلقات اليوم تشير إلى إصرار منتج ومقدم البرنامج لمخالفة ما تم الاتفاق عليه».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى