آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/11‏/2013

عروض بشراء اللاعب أحمد عبد الظاهر من تركيا وقطر وتونس ودول أخرى .. وانقسام حاد داخل الأهلي

عروض بشراء اللاعب أحمد عبد الظاهر من تركيا وقطر وتونس ودول أخرى .. وانقسام حاد داخل الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرضاً لشراء أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق المعروض للبيع بقرار من إدارة القلعة الحمراء، بعد واقتعه الشهيرة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.
وجاء العرض التونسي عن طريق اتصالات تلقاها مسؤولو الأهلي من أحد الأندية التونسية مطالبين بالتفاوض حول المقابل المادي لإتمام الصفقة، رافضين الإفصاح عن العقد وقيمته حتى الانتهاء من المفاوضات.
وكان عبد الظاهر قد تلقى أكثر من عرض خارجي من تركيا وقطر عن طريق بعض وكلاء اللاعبين منذ إعلان الأهلي قرار بيع اللاعب رسمياً.
ويأتي هذا العرض في ظل الانقسام الذي يحدث داخل مجلس الأهلي حيث يرى البعض أن يتراجع النادي في قرار بيع اللاعب والاكتفاء بحرمانه من مكافآت الفوزبدوري أبطال أفريقيا وعدم لعب كأس العالم للأندية بينما يرى البعض الآخر ضرورة التخلص من اللاعب في أقرب وقت حسب العروض التي تم تقديمه للاعب.
يذكر أن عبد الظاهر أبدى حزنه الشديد وصدمته الكبيرة بعد قرار عرضه للبيع من قبل النادي الأهلي بعد أن أشار بعلامة "رابعة" خلال احتفاله بالهدف الثاني الذي أحرزه في نهائي أفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي ضم مهاجم منتخب مصر من إنبي بمبلغ 5 ملايين جنيه وهى تعتبر قيمة كبيرة للغاية يُصعب تقديمها للاعب في هذا الوقت بالتحديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى