آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/11‏/2013

دا الرئيس محمد مرسى رئيسى : أسباب بكاء "مرسي" في المحكمة !!!!

أسباب بكاء "مرسي" في المحكمة

كشف أحد المحامين الحاضرين أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي أن الأخير لم يكن يعلم شيئا عن أعداد الضحايا خلال فض تظاهرات أنصاره عقب عزله من الحكم.

ونقلت صفحات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" عن المحامي قوله : "إن الدكتور محمد البلتاجي هو الذي أخبر "مرسي" بما حدث خلال فض تظاهرات رابعة العدوية وكم الضحايا الذين سقطوا مما تسبب في بكاء مرسي عندم علم بعدد الضحايا" .

وقال المحامى أن مرسي قال للبلتاجي فور علمه بما حدث عقب عزله :" إن دمه ليس أقل من هؤلاء الذين بذلوا دماءهم دفاعا عن الشرعية،وأنه سيظل من أجل الشهداء صامدا لآخر نفس بحياته، ولن يتنازل عن الشرعية مادام فيه نفس".

وجدير بالذكر ان "مرسي" التقى البلتاجي والعريان واخرين من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين امس الاثنين لاول مرة منذ عزله داخل قفص الاتهام ، في أولى جلسات محاكمته بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين عند قصر الاتحادية ، حيث بدا الرئيس المعزول صامدا ورافضا لكل طلبات القاضي ، مرددا عبارة "أنا الرئيس الشرعي".
اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى