آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2013

النيابة تنتهى من التحقيق فى اتهام "باسم يوسف" بخدش الحياء العام

 

انتهى المستشار وليد فكرى المحامى العام بنيابة استئناف القاهرة، اليوم السبت، من التحقيق فى بلاغ يتهم الإعلامى الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" على قناة "CBC" الفضائية، بخدش الحياء العام، وإهانة الجيش المصرى، والسخرية من قيادات القوات المسلحة، ورئيس الجمهورية المؤقت، وتكدير الأمن العام.
استمعت النيابة بجلسة اليوم إلى أقوال المطرب والملحن سيف نور فى بلاغه الذى حمل الرقم 14921 لسنة 2013 عرائض النائب العام، والذى ذكر فيه أن باسم يوسف سخر من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلى منصور، الذى يمثل هيبة الدولة، والفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع.
وأضاف مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه "باسم يوسف" يقوم بتحريض أبناء الوطن على الألفاظ المسيئة للحياء، وهو ما يعد تحريضا على الفسق والفجور والانحراف الفكرى مما يهدد الأمن العام.

النيابة تنتهى من التحقيق فى اتهام "باسم يوسف" بخدش الحياء العام
Sat, 23 Nov 2013 14:28:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى