آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/11‏/2013

أهالي قرية فى المنوفية يتظاهرون بـ"الأسطوانات الفارغة" احتجاجا على نقص "الأنابيب"

تظاهر اليوم السبت، المئات من أهالي قرية كفور الرمل، التابعة لمركز قويسنا، محافظة المنوفية، أمام مصنع تعبئة اسطوانات البوتاجاز، بالمنطقة الصناعية، بالاسطوانات الفارغة احتجاجا على نقص حصة القرية من الانابيب، وعدم وجود مستودع خاص بالقرية يقوم بتوزيع الحصص المقررة، ما أدى إلى ظهور السوق السوداء.

وأكد خالد الشافعي، عضو اللجنة الشعبية المكلفة بتوزيع الغاز بالقرية، على أن الأزمة بدأت منذ شهور حيث كان بالقرية مستودع لتوزيع الغاز يمتلكه ثلاث أشخاص، وحدث بينهما نزاع قضائي، ما أدى إلى إغلاق المستودع، مضيفا أنه بعد مخاطبة التموين وتجمهر الأهالي تم الدفع بسيارة من المستودع بها 100 أنبوبة للتخفيف من الأزمة بالقرية، وبيعها بسعر المصنع.

وطالب الأهالي بإنشاء مستودع جديد داخل القرية لتوزيع الحصص المقررة، بدلا من صرفها من مستودع أخر يبعد عن القرية 3 كيلو متر، وزيادة اسطوانات الغاز لمواجهة الارتفاع المتوقع للاستهلاك خلال فصل الشتاء.

هذا الموضوع في قسم:

خارج العاصمة

أهالي قرية فى المنوفية يتظاهرون بـ"الأسطوانات الفارغة" احتجاجا على نقص "الأنابيب"
hoqook1
Sat, 02 Nov 2013 11:15:40 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى