آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/11‏/2013

بالصور.. إقرار الذمة المالية للرئيس مرسى بخط يده

نفت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ما رددته بعض وسائل الإعلام منسوباً لمصادر قضائية بجهاز الكسب غير المشروع، عن أن اللجنة لم تتلق من الرئيس محمد مرسي إقراراً بتفاصيل ذمته المالية عند تقديم أوراقه إلى اللجنة، تمهيداً لخوضه سباق الانتخابات الرئاسية عام 2012.
وحصلت "الشروق" على نسخة من الإقرار الذي قدمه مرسي إلى اللجنة العليا بتاريخ 8 إبريل 2012، والذي قام بتحريره بخط يده في 7 إبريل 2012، وجاء فيه أنه "يعمل أستاذاً بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق، ويسكن في 1 أ ش أبوبكر الصديق بمنطقة فلل الجامعة قسم ثان الزقازيق بالشرقية.
كما تضمن الإقرار اسمي زوجة مرسي السيدة نجلاء إبراهيم، ونجله القاصر عبدالله، وأكد أن العقار الذي يسكن فيه هو العقار الوحيد المملوك له.
وتضمن أيضاً أن السيارة التي يملكها هي باسم زوجته، ماركة ميتسوبيشي لانسر موديل 2007 بقيمة 50 ألف جنيه.
من جهتها أكدت مصادر رفيعة المستوى باللجنة أنها لا تقبل أي تشكيك في نزاهة وكفاءة عملها سواء في مرحلة الانتخابات الرئاسية السابقة، أو ما تلاها من إجراءات، وعلى رأسها نظر الطعون التي أقامها المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق لإلغاء نتيجة فوز محمد مرسي بالرئاسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى