آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/11‏/2013

بالصور .. طوابير وزحام فى المنيا للحصول على أنبوبة بوتاجاز

 

رصدت عدسة "شبكة حقوق الإخبارية" عودة مشاهد طوابير أنابيب البوتوجاز بمعظم قري محافظة المنيا وسط مزاحمة المواطنين للشوارع محملين بالإسطوانات الفارغة في انتظار سيارات مستودعات الأنابيب.

وقال محمود أحمد، من سكان قرية "داقوف"، إن إسطوانات البوتاجاز لا تكفي سكان القرية التي يتراوح سكانها بين 20و30 ألف مواطن ولكن نظام الكروت أسهم في حل المشكله بعض الوقت لكن بسبب موسم الشتاء تفاقمت الأزمة في ظل اختفاء الإسطوانات من المستودعات.

وأوضح محمد علي، من أهالي قرية المنشية مركز ملوي، أن مستودع أنابيب الغاز بالقرية مغلق، وهو ما يخلق أزمة طاحنة في الحصول على إسطوانة الغاز، وتحويل حصة المستودع إلى مستودع آخر الأمر الذي يزيد من معاناة المواطنين.

وفي سياق متصل أكد حامد الريس، رئيس اتحاد حماية المستهلك بالمنيا، على وصول العديد من الشكاوى من معظم قرى ومراكز المحافظة بتفاقم الأزمة وعلى الفور تم الاتصال بوكيل وزارة التموين بالمحافظة والذي أكد علي الدفع بسيارات الأنابيب من الغد في معظم مناطق العجز لحدوث إنفراجة للأزمة.

هذا الموضوع في قسم:

تقارير

البوم صور:

بالصور .. طوابير وزحام فى المنيا للحصول على أنبوبة بوتاجاز
alaa
Tue, 05 Nov 2013 15:45:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى